أفضل تطبيق لتصميم الفيديوهات والصور

 هل انت من محبين التصميم وتطبيق الصور والفيديوهات، هل شاهدت مقاطع الترند على تطبيق تيك توك والريلز في تطبيق الانستا ولا تعلم طريقة صنع تلك الفيديوهات، لا تقلق سنخبرك اليوم عن افضل تطبيق يستخدمه جميع المشاهير لصنع الفيديوهات ونشرها على تيك توك وباقي التطبيقات، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

أفضل تطبيق لتصميم الفيديوهات والصور

شرح تطبيق كب كات لتصميم الفيديوهات:

يعد تطبيق كب كات أحد اهم واكثر التطبيقات انتشار واستخدام في عالم صنع الفيديوهات من قبل المشاهير على تطبيق تيك توك وانستا، تطبيق كب كات متوفر بشكل مجاني لجميع المستخدمين ويناسب جميع الهواتف المحمولة يتوفر نسختين من التطبيق مدفوعة ومجانية، لا تقلق المجانية تفي بالغرض وستلبي احتياجاتك.

ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل والضغط عليه وسيتم توجيهك بشكل مباشر الى التطبيق، بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول ادخل الى التطبيق واختر الصورة او الفيديو الذي تريد تصميمه وستجد قوالب جاهزة ضمن التطبيق، هناك الكثير من القوالب المختلفة التي تناسب جميع الازواق، يمكنك رفع الفيديو بالدقة التي تناسب قدرة جوالك حتى 4K.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق كب كات:

  1. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  2. النسخة المجانية من التطبيق تفي بالغرض.
  3. تصميم فيديوهات بشكل احترافي.
  4. قوالب جاهزة تناسب جميع الازواق.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم التطبيقات لتصميم الفيديوهات بقوالب رائعة، قم بتحميل التطبيق وصمم صورك وفيديوهاتك بطريقة المشاهير، لا تنسى مشاركة التطبيق لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-