استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد والايفون

 عانا الكثير من المستخدمين من فقدان بياناتهم الموجودة ضمن هواتفهم المحمولة، ولان من الصعب استرجاع البيانات بعد حذفها عن طريق الخطأ او بسبب فيروس كان هذا يشكل قلق للمستخدمين، ولكن في ظل التطور الحاصل في عالم التقنية والتكنولجيا، تم تطوير تطبيق لاسترجاع الملفات المحذوفة للاندرويد والايفون، تابع معنا الشرح من المقال التالي.

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد والايفون

شرح تطبيق ديسك دايجر لاستعادة الملفات المحذوفة:

يعد تطبيق ديسك دايجر احد اهم التطبيقات في عالم الهواتف المحمولة، التطبيق منتشر بكثرة وله شعبية كبيرة بين المستخدمين والبعض الاخر لا يعلم به، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة للعمل عليه، هناك نسختين من التطبيق نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، النسخة المجانية تفي بالغرض ويمكن استعادة الملفات من خلالها.

ليس عليك الا الذهاب الى الرابط في الاسفل والنقر عليه ليتم توجيهك بشكل مباشر الى التطبيق، قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول، بعد تثبيت التطبيق قم بالدخول الى التطبيق واسمح لجميع الاذونات ليعمل التطبيق، يمكن البحث بمدة زمنية محددة او البحث العميق.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق ديسك دايجر:

  1. التطبيق سهل الاستخدام.
  2. هناك نسخة مجانية ونسخة مدفوعة.
  3. استعادة الملفات بجودة جيدة.
  4. لا يحتاج الى مساحة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل التطبيقات لاستعادة الملفات المحذوفة، حمل التطبيق واستعدة جميع ملفاتك المحذوفة، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-